Basem Mosallam

Basem Mosallam

Arabic Digital Content Specialist

Digital Content Specialist, and Researcher in "Internet and Society"

  • 62
    stories
  • 1.6K
    words
62
stories for
5
publications
Basem Mosallam's stories for
Show all
Infograph for arabic300 article
yomken.com

أوجه إنفاق أموال التبرعات والعمل الخيري في مصر [بيانات توضيحية] - Yomken

في مصر وحدها يصل الإنفاق السنوي على أعمال الخير أكثر من 4.5 مليار جنيه سنوياً، معظم هذا الإنفاق يكون في صورة تبرعات ذات أثر زمني محدود ولا يقدم حل مُستدام لرفع مستوى المجتمعات المحلية الفقيرة في مصر. على عكس المثل القائل “لا تعطني سمكة، ولكن علمني الصيد”...